آخر الأحداث والمستجدات 

حول قافلة التبرعات التي ستنطلق من مكناس نحو المناطق المتضررة من زلزال الحوز

حول قافلة التبرعات التي ستنطلق من مكناس نحو المناطق المتضررة من زلزال الحوز

عبر عشرات المحسنين والمتطوعين من نسيج المجتمع المدني والفعاليات الاقتصادية والمهنية بمدينة مكناس، عن استعدادهم الكامل وانخراطهم في الحملة التضامنية التي أعلن عنها جلالة الملك عقب الاجتماع الذي ترأسه يوم أمس السبت.

وكشف عدد من المواطنين الراغبين في تقديم تبرعات ومساهمات عينية أو مادية لضحايا الزلزال عن استعدادهم للانخراط في أي حملة من هذا النوع، متسائلين عن الجهة التي ستشرف على هذه العملية والتي يمكن الوثوق بها، بعيدا عن تجار الأزمات والمهرجين من هواة "السينما والصور".

 

علاقة بالموضوع كشفت مصادر مطلعة لموقع مكناس بريس، أن سلطات عمالة مكناس بتنسيق مع مندوبية التعاون الوطني وقسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وهيئات المجتمع المدني سيما الجمعية الإسماعيلية الكبرى، والعديد من الفعاليات الإقتصادية والتنظيمات المهنية، ستقوم ابتداء من يوم غد الإثنين بالإعداد لقافلة مساعدات كبيرة، بتنسيق تام مع السلطات والجهات المختصة في المناطق المتضررة، قصد تحديد الحاجيات الضرورية والمستعجلة، قصد تحضيرها وإرسالها إلى المناطق المعنية.

 

هذا وكشف نفس المصدر، أن على الراغبين في تقديم مساعدات أو الإعداد لقافلة تضامنية بشكل تطوعي التنسيق مع السلطات المحلية ومندوبية التعاون الوطني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-09-10 17:14:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك